Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
رسمياً إلغاء معرض باريس الدولي للسيارات - الخليج للسيارات

رسمياً إلغاء معرض باريس الدولي للسيارات

أعلن منظمو معرض باريس للسيارات عن إلغاء الجزء الرئيسي من دورة عام 2020 بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد “كوفيد-19″، والتي كان من المفترض أن تقام في الفترة من 1 إلى 11 أكتوبر.

وبخلاف إلغاء الفعاليات الرئيسة، لا تزال بعض الفعاليات الأخرى المتعلقة بتقديم الاتصالات مثل Movin’On وSmart City قائمة، ولكن توقيت إقامتها مرنًا وقابل للتغير.

وقال المنظمون في بيان نقله موقع “Motor1” المتخصص في موضوعات السيارات: “لن يكون هناك شيء كما كان من قبل، ويجب أن تعلمنا هذه الأزمة أن نكون رشيقين ومبدعين وأكثر ابتكارا من أي وقت مضى”.

يأتي إلغاء معرض باريس بعد فترة وجيزة من اتخاذ قرار مماثل بشأن معرض أمريكا الشمالية الدولي للسيارات 2020 في ديترويت.

قرار إلغاء ديترويت جاء ضمن خطة الوكالة الفيدرالية الأمريكية لإدارة الطوارئ لتحويل كوبو هول (حيث مكان المعرض) إلى مستشفى ميداني لعلاج حالات COVID-19. ومن المقرر إقامة ديترويت في يونيو 2021.

وتسبب تفشي الفيروس التاجي في إحداث فوضى في جدول أحداث السيارات العادي. على سبيل المثال، تم إعادة جدولة مهرجان جودوود للسرعة ومعرض نيويورك للسيارات في وقت لاحق من العام. وكذلك إلغاء معرض جنيف للسيارات الذي لم يسبق إلغائه مطلقًا.

ويشهد قطاع السيارات العالمي حالة من الارتباك والتوقف شبه التام، حيث اضطر صانعو السيارات إلى إغلاق العشرات من المصانع بجميع أنحاء العالم. إضافة إلى أن العديد من الأشخاص يلازمون منازلهم وغير قادرين على شراء سيارة جديدة، مما يضاعف التأثير على العمل.

وفي الولايات المتحدة الأمريكية التي باتت الدولة الأكثر تضررًا على مستوى العالم ، سيتم إغلاق العديد من المصانع حتى شهر أبريل، مما يعني أن الحياة في عالم السيارات لن تعود إلى طبيعتها قبل عدة أسابيع أخرى.​

Back to top button