Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
شكوك حول استمرار موديل رينو ميجان - الخليج للسيارات

شكوك حول استمرار موديل رينو ميجان

تواجه رينو ميجان حالة من عدم اليقين حيث بدأت شركة السيارات الفرنسية في التساؤل عما إذا كان لديها مستقبل.

تكلف السيارة المدمجة جزءًا كبيرًا من أموال الشركة، ووفقًا لرئيس التصميم Laurens van den Acker، الذي تحدث إلى AutoExpress، يجب معرفة ما إذا كان يمكن استخدام هذه الأموال بشكل أفضل في مكان آخر، أي في تطوير المركبات الكهربائية الجديدة.

“حتمًا، بمجرد أن نبدأ في إضافة مجموعة من المركبات الكهربائية إلى تشكيلتنا، سيتعين على بعض المركبات الأخرى الذهاب، لأننا لا نستطيع تحمل تطوير كل هذا في نفس الوقت”، بحسب تصريحات فان دن أكير. “طراز ميجان يقع فى شريحة تتعرض لضغوط متزايدة. عليك أن تضع أموالك حيث يكون مستقبل السوق “.

بلغت مبيعات ميجان ذروتها في عام 2004 عند 465778 وحدة وانخفضت باستمرار على مر السنين، مع استثناءات صغيرة. في عام 2014، وصلت المبيعات حتى 135206 وحدة في أوروبا، وفقًا لـ CarSalesBase، وفي العام الماضي، باعت العلامة التجارية 129222 وحدة فقط.

وفي الوقت نفسه، كان أداء فولكس فاجن جولف المنافس أفضل، حيث تم بيع 585356 سيارة في عام 2004 و 523729 أخرى في عام 2014. وفي عام 2019، تم اختيار السيارة المدمجة الألمانية من قبل 410779 عميل.

علماً بأنه تم تقديم الجيل الثامن من جولف للعالم في أواخر العام الماضي ويأتي مع نسخة محدثة من منصة المجموعة MQB، مع محركات البنزين والديزل والكهرباء.

تم إنتاج Megane Mk4 منذ عام 2016 وتم تحسينه هذا العام. وهو يعتمد على منصة CMF-CD، التي تتم مشاركتها مع العديد من السيارات، من نيسان X-Trail إلى Scenic وKoleos وTalisman، ويتم تقديمه مع مجموعة مماثلة من المحركات التي تشمل وحدات البنزين والديزل وPHEV.

Back to top button