Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
تسريبات رينو كادجار 2012 - الخليج للسيارات

تسريبات رينو كادجار 2012

سيتم إطلاق الجيل الثاني من رينو كادجار في عام 2021، ويعد بتقديم تصميم محدث بشكل كامل ومجموعة من التقنيات الجديدة.

كادجار الحالية إنطلقت عالمياً منذ عام 2015 وخضعت لعملية تحسين منتصف عمر “فيس ليفت” في عام 2018. من المتوقع أن يتبنى النموذج الجديد بالكامل تصميمًا أكثر حدة من النسخة الحالية. سيكون هذا واضحًا بشكل خاص في الواجهة الأمامية، حيث سيحتوي على مصابيح أمامية “lobster-claw” أو مخلب السلطعون، على غرار تلك الموجودة في كليو وكابتشر وميجان.

ستستمر التغييرات في المقصورة. ستتخلى رينو عن شاشة اللمس للمعلومات والترفيه التي تدمجها حاليًا بدقة في التابلوه لصالح شاشة كبيرة رأسية بارزة تشبه الكمبيوتر اللوحي. حيث أفاد موقع أوتوكار أن كادجار الجديدة ستحصل أيضًا على إضاءة محيطة جديدة وخيارات تقليم أعلى.

وستكون منصة سيارة الSUV المدمجة الجديدة هي نفس منصة CMF-C المعيارية والتى سيتم إستخدامها فى الجيل القادم من ميتسوبيشي أوتلاندر ونيسان قشقاي، والتي من المقرر إطلاقها في العام المقبل. ستسمح مرونة هذه البنية لرينو بتقديم أنظمة جر هجينة مبسطة وأخرى بمخرج للشحن.

من المرجح أن يستخدم الإصدار الهجين الأول المتوقع للسوق نسخة من مجموعة نقل الحركة من Captur E-Tech التي تستخدم محرك بنزين سعة 1.6 لتر يعمل جنبًا إلى جنب مع محرك كهربائي وبطارية 9.8 كيلووات في الساعة تخرج ما يقدر ب160 حصان ويمكن أيضًا توقع مجموعة من محركات البنزين والديزل.

Back to top button