Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
أوبل تعيد مصانع المانيا للعمل من جديد - الخليج للسيارات

أوبل تعيد مصانع المانيا للعمل من جديد

تعتزم شركة أوبل الألمانية للسيارات استئناف الإنتاج في مصنعها الرئيسي في مدينة روسلزهايم غربي ألمانيا، بعد توقف استمر لمدة تزيد عن شهرين بسبب جائحة كورونا.

وقال متحدث باسم الشركة الثلاثاء:” سيتم البدء مرة أخرى يوم الاثنين المقبل بعدما نكون قد نفذنا بروتوكولا شاملا للسلامة”، مشيرا إلى أنه سيتم إنتاج طلبيات مهمة لعملاء حتى عطلة المصانع.

وأضاف المتحدث أنه تم استئناف الإنتاج في مصنع ايزناخ الأربعاء، وكان مصنع كايزرسلاوترن، الذي يصنع مكونات ومحركات، قد أنهى فترة توقف كورونا في منتصف مايو الماضي.

من جانبه، قال ميشائيل لوشيلر، رئيس أوبل في رسالة إلى العاملين إن استئناف العمل ” إشارة قوية”، لافتا إلى أن الطلب سيحدد الإيقاع وقال:” لن نراكم مخزونات إضافية باهظة الثمن، بل سنعمل بشكل دقيق للغاية وموجه للهدف من أجل تأمين عملنا”.

ويعمل لدى مصنع أوبل الرئيسي في روسلزهايم 2.400 شخص وفقا لأحدث التقديرات في نهاية 2019.

كانت الشركة المملوكة لمجموعة بيجو ستروين الفرنسية أعلنت في وقت سابق أنها ستصنع ثلاثة طرازات في روسلزهايم، وأوضحت أنه سيتم اعتبارا من صيف 2021 إنتاج موديل جديد من سيارة بيجو ستروين (دي إس) في ولاية هيسن.

وأضافت أنها تخطط أيضا لإنتاج صناديق التروس والمطروقات في المصنع الرئيسي خلال العام المقبل.

Back to top button