Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
تسريبات فورد برونكو 2021 - الخليج للسيارات

تسريبات فورد برونكو 2021

تستعد شركة فورد عملاق صناعة السيارات الأمريكية للكشف عن برونكو 2021 مع تسرب عدة صور لها على مدار الأسابيع الماضية يكشف عن تصميم السيارة الجديدة وكثيرًا من التفاصيل.

ووفقًا لما نشرته صحيفة “سعودي” السعودية، فقد ظهرت فورد برونكو 2021 في تصميم تخيلي يكشف عن الألوان القياسية التي ستتوفر بها وفقاً لمعلومات من موردي الطلاء لشركة فورد، كما تصور السيارة أيضاً بإصدارات بابين وأربعة أبواب.

أما عن خيارات الألوان، فتكشف التقارير أن السيارة ستتوفر بلون برتقالي لؤلؤي، وأحمر لؤلؤي، وأحمر قاتم، وأزرق معدني وأبيض وأزرق داكن ورمادي معدني، وأسود، من بين خيارات أخرى عديدة.

كما أوضحت التسربيات التي نشرت للسيارة الجديد من فورد أنها تتوفر بسقف بلون مطابق للون السيارة وأخرى سوداء، بالإضافة إلى تصميم بسقف أبيض وشبك أمامي أبيض أيضاً.

أما القلب النابض لفورد برونكو فجاء بخيارين من المحركات، الأول ايكوبوست 2.3 لتر رباعي الأسطوانات بقوة 270 حصان و420 نيوتن.متر من عزم الدوران للإصدار الأساسي، والثاني محرك ايكوبوست V6 سعة 2.7 لتر بقوة 352 حصان و542 نيوتن.متر من عزم الدوران.

وكان من المقرر أن تكشف الشركة الأمريكية عن برونكو 2021 في 17 مارس الماضي، لكن تم تأجيل موعد الكشف للظروف التي تشهدها صناعة السيارات بسبب انتشار فيروس كورونا، ولم تكشف الشركة عن الموعد الجديد بعد.

Back to top button