Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
فورد تقرر بيع سياراتها عبر الانترنت - الخليج للسيارات

فورد تقرر بيع سياراتها عبر الانترنت

من المقرر أن تطرح “فورد” لصناعة السيارات في الولايات المتحدة الأمريكية منصة للبيع على شبكة الإنترنت في أواخر الصيف الحالي، وفقا لما أورده موقع “أوتو إكسبريس” البريطاني المتخصص في تغطية أخبار السيارات.

وأكد أندي بارات رئيس مجموعة “فورد” في تصريحات حصرية أدلى بها لـ “أوتو إكسبريس” أن المنصة التي ستطرحها الشركة أونلاين ستكون جاهزة في غضون “في الربع الثالث” من العام 2020.

وأوضح بارات أيضا أن فورد قد سرعت بالفعل من وتيرة خططها الرامية إلى طرح مبيعاتها إليكترونيا في أعقاب الغلق الكامل لمنافذ التجزئة التابعة لها، والتي كانت تعمل منذ نهاية مارس الماضي وحتى الأول من يونيو الجاري.

وأضاف رئيس “فورد”: ” بدون أدنى شك الشدة تخلق الفرصة.. ساعدتنا على إعادة تصميم عملياتنا، وإضافة تجار جدد إلى قاعدة بياناتنا، نعمل أيضا مع بعض الشركاء الخارجيين من أجل تعزيز النشاط الرقمي في شركتنا”.

ومن المتوقع أن تساعد المنصة الإليكترونية الجديدة المشترين على تحديد سياراتهم، والحصول على معلومات تتعلق بأسعارها، والموافقة على بنود التمويل دون الحاجة لزيارة مكتب تاجر السيارات”.

على صعيد متصل أشار بارات إلى أن “فورد” قد تعلمت الكثير من عملية الحجز الإليكتروني لسيارتها الكهربية المقبلة “موستانج ماتش-إي” والتي من المقرر طرحها للبيع على المنصة الإليكترونية الجديدة.

Back to top button