Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
فورد تكشف عن Explorer الجديدة - الخليج للسيارات

فورد تكشف عن Explorer الجديدة

كشفت شركة فورد الأمريكية الرائدة فى صناعة السيارات النقاب عن سيارتها Explorer الجديدة، التي تنتمي لفئة سيارات الأراضي الوعرة.

وأوضحت الشركة الأمريكية، أن سيارتها Explorer الجديدة تظهر بطول 06ر5 متر لتقدم بذلك ثلاثة صفوف من المقاعد، في حين تصل سعة حيز الأمتعة إلى 2274 لترا.

وتعتمد السيارة الـ SUV على سواعد محرك V6 سعة 0ر3 لتر وبقوة 336 كيلووات/457 حصان، كما تم تجهيز السيارة التي تزن 5ر2 طن، بنظام الدفع الرباعي الذكي وناقل حركة من 10 سرعات.

كما تتوفر السيارة بنسخة دفع هجين Plug-in تشتمل على محرك كهربائي بقوة 75 كيلووات وبطارية سعة 14 كيلووات مع مدى سير كهربائي خالص يصل إلى 40 كلم. وبفضل الدفع الهجين ينخفض معدل استهلاك الوقود إلى 9ر2 لتر/100 كلم.

وتتمتع المقصورة الداخلية بنظام ملتيميديا محدث مع أجهزة رقمية وشاشة لمسية والعديد من الأنظمة المساعدة، التي تنظم وتسهل عملية القيادة مثل التحكم الذكي في سرعة السيارة.

Back to top button