هيونداي تكشف عن فينيو Flux

أطلقت شركة هيونداي، سيارتها فينيو Flux الكروس أوفر الصغيرة بتحديثات كبيرة مع شبك أمامي جذاب يذكرنا بالماركات الأكثر فخامة.

ويبدأ سعرها من 17،250 دولار علما بأن سعر فئات السقف تبدأ من 23،270 دولار مما يجعل هذا العرض جذابا للمشترين الذين يرضون بالقليل من مزايا السيارات الصغيرة.

وتعتبر السيارة صغيرة نسبيا بل أصغر من السيارة كونا التي هي في الحقيقة الأصغر في تشكيلة سيارات هيونداي، ولقد كان تصميمها غير المألوف نقطة إيجابية ساعدت على بيع السيارة التي كانت لها دور في جذب العديد من الراغبين الشباب في السيارات الصغيرة، ولقد كان لإشارات التصميم الخلفية المربعة والألوان المتباينة، وشكل الشباك ما جعل السيارة Venue ذات مكانة مميزة بين مجموعة سيارات هيونداي الكروس أوفر.

قامت شركة هيونداي الكورية الجنوبية بإعطاء السيارة فينو مستوى جديد جعلها ذات مكانة أكثر تميزا بين الفئات الأخرى من السيارة، وعند الكشف عن السيارة الجديدة المختلفة والتي حملت اسم فينيو Flux كان للشبك الامامي دورا في اختلافها عن الفئات العادية من السيارة، كما كان لشكل الشبك الجديد المميز الذي جاء على هيئة اختام جذابة الشكل بل بتصميم مميز يذكرنا بالماركات الأكثر فخامة، وعلى نفس النحو كان للواجهة الجديدة دورا مميزا اكسب السياره فينيو Flux نوع من التوازي كي تسير على قدم وساق مع بقية سيارات هيونداي الكروس أوفر.

زر الذهاب إلى الأعلى