كيا تكشف عن جيل جديد من كارنفال

كشفت شركة كيا موتورز الكورية، عن الجيل الرابع الجديد من أيقونتها كارنفال التي تنتمي لسيارات الـMPV العائلية، والتي من المقرر طرحها بالأسواق خلال الربع الثالث من 2020.

وبحسب الشركة الكورية الجنوبية فإن السيارة الجديدة ستتوفر في عدة بلدان باسم كيا سيدونا، بمواصفاتها في السوق الكورية، وتم تصميمها لتلائم العائلات الشابة، حيث تجمع بطريقة مميزة بين الابتكار والمرونة والأناقة.

ويشكل الإصدارالجديد، الذي يتم تقديمه كسيارة “كبيرة متعددة الأغراض”، تطورًا كبيرًا في تصميم سيارة كارنفال، فالجيل الرابع من هذه السيارة قائم على إرث الإصدارات السابقة مع طابع أكثر ثباتًا وترقية مظهرها الذي يعتمد السمات التصميمية الشاملة لهوية سيارات كيا البصرية.

وتتوافق السيارة الجديدة مع التفاصيل المستقبلية والعناصر التصميمية المستوحاة من سيارات الدفع الرباعي، لتضيف حضورًا أقوى وأكثر أناقة لقطاع السيارات متعددة الأغراض (MPV) متوسطة الحجم.

وتتميز كارنفال الجديدة بشخصية مطوّرة

من خلال أجزاء أمامية معلقة أقصر، مع تحريك الدعامة الأمامية إلى الخلف للحصول على طول أكبر لغطاء المحرك، كما تساهم قاعدة العجلات الأطول في تأمين مساحة أكبر داخل المقصورة، ومنح السيارة مظهراً عاماً أطول وأكثر رياضية.

وتظهر السيارة أكثر ديناميكية بوضوح من خلال الخط المميز، البسيط والبارز في الوقت نفسه، الممتد على طول السيارة، والذي يصل بين المصابيح الأمامية والخلفية، وأسفل هذا الخط تتميز سيارة كارنفال بطابع مهيمن يوحي بكبر حجم هيكلها الخارجي، بما في ذلك أقواس العجلات العريضة والخطوط الحادة في مختلف أنحاء الهيكل، ما يمنحها مظهراً أكثر نحتاً.

كما تحتوي السيارة الجديدة على تصميم “جزيرة السقف”، حيث تحمل الدعامات الأمامية والوسطى الأمامية السقف الذي يحمل لون الهيكل.

ومن الجوانب، من أكثر ميزات السيارة الجديدة الفريدة التصميم المبهر للدعامة الوسطى الخلفية، المستوحى من سيارة سورينتو الجديدة.

أما زعنفة الكروم، التي تلتف حول النوافذ الخلفية المدببة وتمتد نحو مؤخرة السيارة، فتم تزيينها بنقوش ألماسية تتكرر كذلك داخل السيارة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق