شفروليه كولورادو 2021 تظهر رسميا

بعد فترة من التشويق، كشف العلامة الأمريكية شيفروليه عن النسخة المستحدثة من شفروليه كولورادو 2021 الأقوى بين عائلة البيك أب في حراج السيارات، وحصلت السيارة الجديدة على العديد من الملامح الديناميكية المستحدثة، والتي تتشابه مع الشقيقة الكبرى سيلفرادو المميزة.

لم تقتصر التحديثات التي طرأت على الطراز الجديد شيفروليه كولورادو 2021 على الملامح الخارجية فحسب، بل كان للمواصفات الفنية وتقنياتها التكنولوجية نصيب من هذه التحديثات، ولعل من أبرزها ما يلي:

التصميم الخارجي للطراز شفرولية كولورادو 2021 :

حصلت السيارة شيفروليه كولورادو 2021 على العديد من اللمسات المستحدثة، والتي تمركزت أغلبها في مقدمة السيارة بداية من الشبك الأمامي الكبير الحجم والأكثر جرأة، والمنقسم بشريط وسطي بنفس لون السيارة ومثبت به شعار الشركة المصنعة.

للتأكيد على الهوية الرياضية، قدمت الشركة المصنعة مصد أمامي مستحدث، مزود بخطوط رياضية وانحناءات حادة محاطة بالمصابيح الضبابية وشبكة تهوية سفلية تساعد على تشتيت الهواء؛ مما يمنح السيارة القدرة على الانطلاق وخاصة بالطرق الواعرة.

كما تمتعت بالجوانب العريضة والخطوط الرياضية على غطاء المحرك وبجانب المصابيح الأمامية، وتميزت بالتصميم المستطيل والعدسات الداخلية، بالإضافة إلى أنها زودت بتقنية الليد النهارية.

أما عن التصميم الخلفي لها، فبين حراج أن التحديثات التي طرأت عليه محدودة للغاية، حيث تمتعت السيارة بنفس المصابيح الخلفية للجيل السابق مع تزويدها بتقنية الليد، وباب خلفي مضاف إليه بعد التحديثات مثل اسم الشركة المصنعة الذي حُفر أسفل المقبض والخط السفلي بطول الباب الخلفي لها، بالإضافة إلى المصد الخلفي البسيط والمزود بعتب للصعود بسهولة.

القلب النابض بداخل شفروليه كولورادو 2021 :

حتى الآن لم تُعلن الشركة المصنعة عن المواصفات الفنية للسيارة شفرولية كولورادو 2021، ولكن من المتوقع أن تعتمد هذه السيارة على نفس محرك الموديل السابق، والنسخة الأولى منها بالمحرك الديزل تيربو رباعي الأسطوانات وبسعة لترية 2,8 لتر بقوة حصانية قدرها 186 حصان.

والنسخة الثانية منها محرك رباعي الأسطوانات وبسعة لترية 2,5 لتر، وتصل قوتها الحصانية لـ 200 حصان، أما عن النسخة الأعلى منها بمحرك سداسي الأسطوانات وبسعة لترية 3,6 لتر، وتبلغ قوتها الحصانية 308 حصان.

أسعار شفروليه كولورادو 2021 :

في خلال السفر والتمعق في تفاصيل هذه السيارة لم تكشف الشركة المصنعة عن الأسعار الرسمية لهذا الطراز حتى الآن، ولكن بحسب توقعات الخبراء، فمن المتوقع أن يبدأ سعرها من 26,395 دولار أمريكي، وهو ما يعادل 99 ألف ريال سعودي.

زر الذهاب إلى الأعلى