Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
هيونداي تعرض توسان الفيس ليفت في الهند - الخليج للسيارات

هيونداي تعرض توسان الفيس ليفت في الهند

تعرض هيونداي موتور الهند لأول مرة هيونداي توسان الفيس ليفت اليوم في البلاد ، وتتضمن التغييرات الخارجية في الشكل للسيارة عنصر تصميم الشبكة المتتالية الجديد الذي يظهر على طرازات هيونداي الأحدث ، وتصميم المصابيح الأمامية الأكثر بروزاً وقوة مع مصابيح LED DRLs الجديدة ، وصادم أمامي معاد تصميمه مع مصابيح ضباب جديدة. ولا يرى أي تحديثات ملحوظة على الجزء الجانبي من السيارة.

ولكن الجزء الخلفي من السيارة حصل على تفاصيل تشمل مصابيح خلفية جديدة ، كما تم تصميم باب خلفي جديد وصادم مطور. وفي الداخل ، هناك كونسول وسطي معاد تصميمه مع شاشة تعمل باللمس انسيابية. كما تم إعادة تصميم مجموعة العدادات وإضافة نظام فرملة إلكترونية. وتشمل الميزات البارزة فتحة سقف ، وشحن لاسلكي ، وتقنية Blue Link ونظام صوت فاخر بين مميزات عديدة.

وتقدم السيارة بخيارين للمحرك, الأول هو محرك بنزين سعة 2.0 لتر بقوة 150 حصان و 196 نيوتن متر. وسيتوفر محرك ديزل رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر بقوة 185 حصانًا و 408 نيوتن متر. وسيكون هناك أيضًا ناقل حركة جديد أوتوماتيك من 8 سرعات يُتوقع ارتباطه بالمحرك بالديزل. ويجب أن يستمر الناقل القديم الأوتوماتيك من ست سرعات مع المحرك البنزين. ومن المتوقع أيضًا توفر خيار AWD.

Back to top button