Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
باقة تعديلات للسيارة هوندا سيفيك - الخليج للسيارات

باقة تعديلات للسيارة هوندا سيفيك

أجرت شركة Mugen تعديلات شكلية على سيارة “هوندا سيفيك” المدمجة لتكسوها بثوب رياضي أكثر شراسة.

وأوضحت شركة التعديل اليابانية أنها زادت من الملامح الرياضية على المقدمة من خلال شفة الإسبويلر الجديدة مع الأجنحة الجانبية، والتصميم المحيط بمصابيح الضباب.

ويظهر أعلى شبكة المبرد شريط من ألياف الكربون مرسوم عليه شعار Mugen، كما تظهر ألياف الكربون على غطاء المرايا. وعلى المؤخرة يظهر طاقم الإسبويلر الخلفي الجديد والمصابيح العاملة بتقنية LED وطاقم جديد للمئزر الخلفي، والذي غير كثيرا من مظهر الناشر الخلفي المركزي. وتتوج هذه الملامح الجديدة بالجنوط الكبيرة قياس 20 بوصة.

كما تزدان المقصورة الداخلية بمقود رياضي مع تطعيمات من الكربون وسجاد جديد بألوان جذابة، إضافة إلى العديد من التجهيزات الجلدية وترصيعات الكربون.

وعلى الصعيد التقني تبقى السيارة Civic معتمدة على سواعد محرك البنزين التربو رباعي الأسطوانات سعة 2 لتر، والذي يزأر بقوة 320 حصان/400 نيوتن متر لعزم الدوران الأقصى.

Back to top button