Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
سخة مصفحة من مرسيدس AMG G63 - الخليج للسيارات

سخة مصفحة من مرسيدس AMG G63

كشفت شركة إنكاس عن نسختها المصفحة من مرسيدس AMG G 63، والتي تزيد عن النسخة الأساسية بنحو 31ر1 متر في الطول، كما تفي بمتطلبات عالية من السلامة بفضل جسمها المصفح.

وأوضحت شركة التعديل الكندية، أن سيارتها الجديدة والبالغ طولها 19ر6 متر تتمتع برحابة زائدة في المساحة المخصصة للأقدام، كما أن الزيادة في الطول ساعدت على التجهيز بنظام ترفيه فائق يرتكز على شاشة أبل TV بدقة 4K Ultra HD، والتي يمكن التحكم فيها عبر الأوامر الصوتية لنظام سيري.

وأشارت شركة التعديل إلى أن السيارة تفي بمواصفة الحماية BR7، ومن ثم فهي محمية من المقذوفات، التي يبلغ قطرها 62ر7 ملم، بالإضافة إلى قنبلتين يدويتين من طراز BM51. كما تأتي النوافذ مصنوعة من الزجاج المضاد للرصاص متعدد الطبقات.

ويمكن للسيارة مراقبة المناطق المحيطة بها معتمدة على كاميرات بالأشعة تحت الحمراء والكاميرات الحرارية، كما أن النقاط الضعيفة بالسيارة محمية بشكل خاص مثل مفصلات الأبواب، وكذلك البطارية ووحدات التحكم الإلكترونية.

وتتضمن قائمة الخيارات ضوء الطوارئ وصفارات الإنذار ونظام مكابح مطور.

Back to top button