Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
تسريبات سيارة SUV جديدة من فولكس فاجن - الخليج للسيارات

تسريبات سيارة SUV جديدة من فولكس فاجن

تعتبر سيارات الطرق الوعرة والسيارات متعددة الأغراض ذات التجهيز الرياضي (إس.يو.في) الفئة الأكثر مبيعا بالنسبة لشركة صناعة السيارات الألمانية فولكس فاجن.

وقد شكلت هذه الفئة أكثر من نصف مبيعات فولكس فاجن في الولايات المتحدة خلال العام الماضي.

لذلك قررت الشركة إضافة طراز جديدة أصغر حجما إلى مجموعة سياراتها من فئة إس.يو.في.

وبحسب موقع موتور تريند المعني بموضوعات السيارات، فإن سيارة فولكس فاجن المنتظرة والتي سيتم تصنيعها في مصنع بويبلا في المكسيك، تستهدف منافسة السيارات جيب كومباس وكيا سيلتوس ونيسان روج سبورت.

وأشار الموقع إلى أن فولكس لا تستهدف تقديم نسخة معدلة من سيارتها المدمجة تي روك التي تنتجها للسوق الأوروبية لتسويقها في أمريكا الشمالية.

ومن المتوقع أن تكون السيارة الجديدة نسخة مطورة من السيارة تارو التي تبيعها في الصين، مع تسويقها في السوق الأمريكية باسم مختلف، مع إضافة بعض التعديلات التصميمية.

فقد كشف أحدث إعلان تشويقي للسيارة المنتظرة عن استخدام خط مضيء بتكنولوجيا الصمام الضوئي الثنائي (إل.إي.دي) الذي يربط بين المصابيح والشبكة الأمامية.

ووفقا للطلبات المقدمة إلى مكتب تسجيل العلامات التجارية وبراءات الاختراع في الولايات المتحدة، فإن فولكس فاجن ستطلق على السيارة الجديدة اسم تاوس أو تاريك عند الكشف عنها في 13 أكتوبر المقبل.

ونظرا لأن سعر السيارة الأكبر فولكس فاجن تيجوان يبدأ من نحو 26 ألف دولار أى مايعادل 416.000 جنيه تقريبا، فمن المحتمل أن يبدأ سعر بيع السيارة الجديدة تاوس أو تاريك بأقل من 24 ألف دولار أى ما يعادل 384.000 جنيه تقريبًا.

ومن المتوقع أيضا أن تعمل السيارة الجديدة بمحرك السيارة فولكس فاجن جيتا وهو سعة 4ر1 لتر ويتكون من 4 اسطوانات بقوة 147 حصانا.

وعلى عكس السيارة جيتا فإنه من المتوقع أن تعمل السيارة تاوس أو تاريك بناقل حركة آلي يعطي 8 سرعات، في حين أن ناقل الحركة في السيارة جيتا يدوي ويعطي ست سرعات.

من المتوقع أيضا أن تعمل السيارة الجديدة بمحرك ذي أربع اسطوانات، ومن المحتمل أن يبدأ سعر بيع السيارة الجديدة تاوس أو تاريك بأقل من 24 ألف دولار.

Back to top button