Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
سيارة طائرة من الصين - الخليج للسيارات

سيارة طائرة من الصين

كشفت شركة صناعة المركبات الكهربائية الصينية “شبنغ”، خلال فعاليات معرض بكين للسيارات، عن أول طرازاتها للسيارات الطائرة والذي يأتي ضمن سلسلة طرازات مقرر إنتاجها من هذا المفهوم المحلق.

كشفت الشركة -حسبما ورد بموقع سبوتنك- عن المركبة المزودة بثمانية مراوح وإطار يشبه الكبسولة، والتي تشبه الدرون الحامل للإنسان أو الكرسي الطائر أكثر من كونها سيارة، حسبما أفادت شبكة “سي إن بي سي”، وهي الشركة التي تحظى بدعم وتمويل من عملاق التجارة الإلكترونية “علي بابا”.

وأكدت “شبنغ” في بيان لها، إن الوحدة التي طورت المركبة الجديدة، هي جزء من البحث والتطوير طويل الأمد للشركة، وأن الأعمال الأساسية واستراتيجية التطوير لم تتغير، تتوقع الشركة الاستفادة من الوحدة في مجالات مثل تقنيات الدقة ورسم الخرائط.

يشار إلى أنه يمكن للمركبة الطائرة استيعاب راكبين وهي مصممة لارتفاعات منخفضة من 5 أمتار إلى 25 مترا، ووفقا للشركة فإن النموذج الذي كشفت عنه لا يزال مفهوما وليس نهائيا، وقالت إنها ستقيم آفاق السوق قبل الشروع في أي استثمار كبير يتعلق بهذه المركبة.

Back to top button