Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
نسخة خاصة من رولزرويس الشبح - الخليج للسيارات

نسخة خاصة من رولزرويس الشبح

كشفت شركة رولز رويس البريطانية عملاق صناعة السيارات الفاخرة النقاب عن النسخة EWB من أيقونتها Ghost، والتي تتمتع بقاعدة عجلات أطول والمزيد من التجهيزات الفاخرة.

وأوضحت الشركة البريطانية، أن السيارة الجديدة يزيد طول قاعدة العجلات بها عن الموديل الأساسي بنحو 17 سم ليصل طولها إلى 72ر5 متر، وهو ما يمنحها الكثير من الرحابة، خاصة في الجزء الخلفي من المقصورة الداخلية.

كما تتمتع النسخة الجديدة بالعديد من التجهيزات الفائقة المستعارة من شقيقاتها مثل أنظمة القيادة المساعدة ونظام الملتيميديا ونظام الكاميرا المحيطية ونظام الرؤية الليلية والنقطة الساخنة WIFI وشاشة Head-up وتقنيات فائقة لتنقية هواء المقصورة الداخلية.

وتعتمد Ghost EWB على سواعد محرك تربو مزدوج مكون من 12 أسطوانة يزأر بقوة 571 حصان/850 نيوتن متر لعزم الدوران الأقصى، مع ناقل حركة أوتوماتيكي من 8 تعشيقات من شركة ZF. وتنطلق السيارة بسرعة قصوى 250 كلم/س.

Back to top button